أحدث الأخبار

الاثنين، 29 أغسطس 2016

حول صورتك من الأبيض والأسود إلى صورة ملونة بحتراف مع هذا الموقع

جميعنا لدينا صور قديمة لأبائنا أو أجدادنا أو أحد من الأقارب تم التقاطها قديما بدون ألوان ولا نعرف شكلهم إلا من خلال صورهم القديمة ، مع هذا الموقع الذي سيتم شرحه بإمكانك تحويل أي صورة بدون ألوان إلى صورة ملونة بضغطة زر.
حول .صورتك. من الأبيض. والأسود. صورة .ملونة. بحتراف.الموقع.
كل ما عليك هو التوجه اى الرابط الموجود بالأسفل والضغط على upload photo لتحميل الصور من على جهاز حاسوبك ، أو وضع رابط الصورة في المسطيل الموجود في واجهة الموقع ، ثم إضغط على زر colorize it ونتضر بعض ثواني وستحصل على صورتك القديمة قد تلونت ، ولتحميل الصورة إضغط على Download Colorized image الموجود بالأسفل وسيتم التحميل.

رابط الموقع : Algorithmia

حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا