أحدث الأخبار

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي بالصور

آبل, تقدم ,براءة ,اختراع,  آيفون, قابل ,للطي ,بالصور,
يبدو أن شركة آبل لا تزال تعمل فعليا على تتطوير جيل جديد من الهواتف ذات الشاشات المرنة والقابلة للطي ، حيث من الواضح أن مستقبل الهواتف الذكية في هذه التقنية الجديدة ، ويبدو كذلك أن الأمر يتعلق بمنافسة ثنائية مع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية التي لا تكف عن تطوير هذا المبدأ وهو ما كشفت عنه براءة الاختراع .

وإذا كانت سامسونغ تقدم باستمرار براءتها الخاصة في هذا الصدد فإن آبل بدورها تقوم بذلك ، حيث رصد موقع Apple Insider الشهير صورتين جديدتين لبراءة اختراع جديد من طيراز آيفون ، ويبدو من خلال الصور أن آبل تعمل بجد من خلال هذا المنحنى .
آبل, تقدم ,براءة ,اختراع,  آيفون, قابل ,للطي ,بالصور,
وتصف براءة الاختراع الجديدة الذي سياتي بشاشة OLED مرنة تغطي كافة الواجهة الأمامية للهاتف وقابلة للطي ، مايجعل الهاتف يطوى على اثنين أو ثلاث مرات .
آبل, تقدم ,براءة ,اختراع,  آيفون, قابل ,للطي ,بالصور,


حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا