أحدث الأخبار

الخميس، 24 نوفمبر 2016

فيديو خبيث يتسبب في تدمير هاتفك الآيفون لا تقم بتشغيله

إنتشر فيديو جديد مدته 5 ثواني فقط يقوم بتعطيل هواتف الآيفون بجميع إصداراتها ، حيث يتسبب تشغيل هذا الفيديو القصير في التوقيف النهائي لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد وتدميره في بعض الحالات
فيديو, خبيث, يتسبب ,في تدمير, هاتفك ,الآيفون, لا تقم ,بتشغيله,

وقد تحدثت الكثير من المصادر عن هذا الفيديو الخطير ، وقدمت قناة  everythingapplepro فيديو على قناتها في اليوتيوب حول هذا الموضوع ، هذا الفيديو يحمل إسم TRIM بصيغة MP4  حيث يظهر في شخص يقوم بأعمال سحرية للعب بأوراق واخفائها بيده أو ما شابه ، فعندما يقوم المستخدم بتشغيل الفيديو في هاتفه يتسبب في عدة مشاكل ما يجعل الهاتف غير قادر على التحكم به .
وحسب بعض المصادر الأخرى أن هذا المشكل يمكن اصلاحه بالضغط على زر إغلاق الهاتف وزر خفض الصوت في نفس الوقت ويتم إعادة تشغيل الهاتف فيعود إلى وضعه الطبيعي .
وللمزيد يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي قام فيه هذا الشخص بتجربة تشغيل الفيديو الخبيث  على جهازه  








حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا