أحدث الأخبار

الاثنين، 11 يوليو 2016

موقع يعلمك اذا تجاوز عمرك المليار ثانية وتاريخ ذلك بالتدقيق

فكرة موقع Billion Birthay مختلفة تماما قد تبدو للبعض أنها غريبة نوعا ما وقد تظهر مهمة للبعض الآخر ، وهي معرفة اذا تجاوز عمرك المليار ثانية ، فهذا الموقع يعطيك التاريخ باليوم والشهر والسنة ثم الوقت الذي وصل فيه عمرك إلى مليار ثانية ، وهي معلومة جيدة جدا قد نحتاج إلى معرفتها .
موقع, يعلمك ,اذا تجاوز ,عمرك, المليار ,ثانية, وتاريخ, ذلك بالتدقيق,

طريقة عمل الموقع سهلة للغاية حيث المطلوب منك بعد الدخول وضع يوم وشهر وسنة ميلادك وإذا كنت تعرف أيضا وقت ميلادك تضعه ثم تضغط على ADD A BILLION وستظهر لك النتيجة بالثواني بالتدقيق واليوم الذي غلقت فيه المليار ثانية اذا كنت تجاوزت ذلك .
ملاحظة : سيظهر لك العدد الكامل من الثواني في الجانب الايمن من الموقع وستلاحظ تزايد العدد مع مرور الوقت .
وهذا هو الموقع : Billionbirthday



حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا