أحدث الأخبار

الاثنين، 11 يوليو 2016

موقع لإنشاء البومات لصورك بتأثيرات رائعة وبدون تسجيل


نحتاج بالتاكيد إلى برامج المنتاج الكثيرة الموجودة على الانترنات لدمج مجموعة من الصور مع بعضها على شكل فيديو ، ويظل هاجس التحميل والبحث عن الكراكات وعامل الخبرة خاصتا لدى المبتدئين في هذا المجال ، بالتالي نلجأ أحيانا إلى مواقع عبر الأنترنات القليلة التي تقدم هذه الخدمات ، ولهذا أقدم لكم هذا الموقع الرائع خاصتا أنه يقدم تاثيرات كثيرة ومتنوعة عند رغبتك بإنشاء فيديو لصور التي ترغب فيها .
إضافة إلى ذلك لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع .


موقع, لإنشاء, البومات, لصورك, بتأثيرات ,رائعة ,وبدون تسجيل,

بعد الدخول إلى الموقع تضغط على Make afree video ، ستفتح لك واجهة جديدة تختار فيها شكل الفيديو وتأثيرات تظهر عليها الصور بعد إضافتها ، تضغط على make a video وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى للبدء في إختيار صورك .
موقع, لإنشاء, البومات, لصورك, بتأثيرات ,رائعة ,وبدون تسجيل,
بعد الإنتهاء من رفع إختيار الصور تضغط على exportar وستفتح معك نافذة أخرى ، وتقوم بتحميل الفيديو بجودة 360p .
لإنشاء فيديو لألبوم صورك نتوجه الى الرابط التالي :
Stupefflix  


حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا