أحدث الأخبار

الخميس، 14 يوليو 2016

Bokémon Go اللعبة الجاسوس الأخطر من فيسبوك


لعبة بوكيمون جو Bokémon Go أو كما سمية في استراليا ب " الجاسوس الغبي " هذه اللعبة في الحقيقة مشروع ذكي من المالك الخفي لها وهي شركة  "جوجل " التي تسعى إلى إستكمال مشروعها الضخم المتمثل في جمع أكبر قاعدة بيانات في العالم تتضمن صور حية لكل مكان يغطيه نظام تحديد المواقع جي بي اس .
Bokémon Go,بوكيمون جو, اللعبة, الجاسوس ,الأخطر, من فيسبوك,

هذا هو رابط اللعبة Bokémon Go 
كل من يلعب اللعبة فهو جاسوس مجاني يعمل لحساب الشركة المطورة ، بحيث يجب على اللاعب ان يتجول ويتنقل مسافات بحثا عن البوكيمونات .
فتحول كل فرد في المجتمع إلى كاميرا متنقلة تخدم مصالح العملاق جوجل ، بحيث تدفعك اللعبة إلى مكان معين في الخريطة بحثا عن البوكيمون عن طريق الجي بي اس فتقوم الشركة بتصوير وأرشفة ذلك المكان في موقعها وإستغلالك بطريقة غير مباشرة .
ومن المرجح أن اللعبة ستتراجع شعبيتها عندما يستكمل الغرض منها .
وقد تساهم هذه اللعبة تساهما إيجابيا بعض الأشخاص المنطوين والمنعزلين إجتماعيا للتفاعل مع العالم الخارجي والخروج من العالم الإفتراضي بحسب شروط اللعبة .


حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا