أحدث الأخبار

الاثنين، 18 يوليو 2016

الهاتف السداسي الذكي keecoo k1 المصمم خصيصا للمرأة


تم الإعلان مؤخرا عن كثير من إصدرات للهواتف الذكية المميزة والتي ستطرح في الأسواق ، إلا أن ميزة هذا الهاتف الجديد " keecoo k1 " يطلق إلى الأسواق بتصميم فيرد يهدف المرأة بشكل خاص .
الهاتف, السداسي, الذكي ," keecoo k1 " , المصمم, خصيصا, للمرأة

هذا الهاتف الجديد يحمل تصميم سداسي يتناسب مع يد المرأة الصغيرة مع ميزات اخرى جميلة مثل الألوان الرائعة  ، مدعوم بنظام الأندرويد .
وقد نشرت صور للهاتف الجديد تعطي طابع أنثوي من خلال صور تحميل الهاتف مع أدوات المكياج ، والإكسسوارات، لتعلن أن الهاتف موجه خصيصا للمرأة .
الهاتف, السداسي, الذكي ," keecoo k1 " , المصمم, خصيصا, للمرأة

أما من الناحية التقنية فياتي هاتف " keecoo k1 " بشاشة 5 انش بدقة وضوح 720 بكسل ومعلج بسرعة 1.3 جيغا ، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيغا بايت ، وسعة تخزين داخلي 16 جيغا بايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجي ، مع كميرا بدقة 13 ميغا بيكسل .
مع العلم أنه لم يتم الكشف عن سعر الهاتف " keecoo k1 " ، مع أنه موجه لسوق الصينية أولا .

حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا