أحدث الأخبار

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

حقائق مثيرة للاهتمام عن مؤسس شركة فيسبوك مارك زوكربيرج

حقائق, مثيرة, للاهتمام, مؤسس, شركة, فيسبوك, مارك ,زوكربيرج,
مارك زوكربيرج هو المؤسس والمشارك والرئيس التنفيذي لشركة رائدة في جميع وسائل الإعلام وفي جميع أقطار المعمورة شركة فيسبوك ، الرجل الذي ربط شعوب وقارات بموقعه الرائد والطريقة التي غيرت مجرى إستخدام الأنترنات .
 مارك زوكربيرج يحمل سادس أغنى رجل في العالم بـ 44.6 مليار دولار أمريكي ، وهو أكثر الأشخاص إثارة لدينا في الوقت الحالي ، دعونا نعرف بعض الحقائق الغير معروفة عنه .

حقائق, مثيرة, للاهتمام, مؤسس, شركة, فيسبوك, مارك ,زوكربيرج,
ولد مارك زوكربيرج سنة 14 ماي 1984 في وايت بلاينز نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان والده طبيب أسنان ، إخترع مارك في صغره مجموعة من البرامج والألعاب الإلكترونية في المرحلة الإبتدائية .
كما إخترع مشغل موسيقى يسمى الوصلة العصبية التي تتعرف على عادات المستخدم اثناء الإستماع ، وقد عرضت عليه شركة ميكرسوفت شراء هذا المشغل ، وكذلك تشغيله بالشركة .
أصبح زوكربيرج في سن الـ 23 أصغر ملياردار في العالم سنة 2008 ، ويعتبر من أغنى الشباب في العلم حاليا .



.

حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا