أحدث الأخبار

الأربعاء، 20 يوليو 2016

موقع رائع سيعيدك إلى زمن الثمانينات وأيامه البسيطة الرائعة


في بعض من الأحيان نتمنى أو نحلم لنعيش بزمن ماضي ، أزمان رغم بساطتها وضعف إمكانياتها تبقى تلك المراحل جميلة مع اننا لم نعشها ربما إلا أننا عشناها من خلال ذكريات أبائنا ، مراحل مرت لن نستطيع العودة إليها أبدا .


موقع ,رائع ,سيعيدك, إلى زمن ,الثمانينات ,وأيامهو البسيطة ,الرائعة,
من الطبيعي أن الإنسان يحن إلى ماضيه وإلى ذكراياته حتى هذه الأيام ستظل ذكرى جميلة لنا عندما نكبر .
سنستعيد بهذا الموقع زمن الثمانينات الرائع ، زمن رغم بساطته وقسوته إلا أنه كان فيه أجمل وأحلى أيام الحياة ولن تجد له مثيل ولو أنفقت مال الدنيا كلها لم تكن فيه لا انترنات ولا هواتف ولا شاشات كبيرة ولا تكنلوجيا كثيرة ، إلا بعض أجهزة التلفزيونات البسيطة والبرامج التلفزيونية الجميلة .
ماعليك سوى النقر على الموقع واسترجاع ذكريات الماضي مع بعض البرامج التلفزيونية على شاشة تلفاز كانت في معضم البيوت في ذلك الوقت .
للدخول إلى الموقع : إضغطا هنا

حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا