أحدث الأخبار

الأربعاء، 20 يوليو 2016

حمل تطبيق Prisma الجديد لتحويل صورك إلى مرسومة بشكل مدهش لهواتف الأندرويد

قامت الشركة المطورة Prisma بإطلاق هذا التطبيق لهواتف الأيفون بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة بوكيمون ، ووعدت الشركة أنه سيكون متوفر لأجهزة الأندرويد ، فلتفت إليه مشاهير العالم لقدرته على إضافة تأثيرات إبداعية على الصور تفوق تلك التي يستعين بها المستخدمون على تطبيقات سناب شات وأنستغرام ،يعتمد التطبيق على تقنيات فائقة الأداء لتحويل صورك إلى لوحات فنية رائعة جدا ستذهلك بعد استخدام التطبيق .
حمل, تطبيق, Prisma, الجديد ,لتحويل ,صورك ,مرسومة, بشكل, مدهش, لهواتف, الأندرويد,

صمم هذا التطبيق المجاني في روسيا ونتشر حول العالم في مدة قصيرة ،لذا رصد الموقع الأمريكي Lifehacher ابرز 7 معلومات لا يعرفها المستخدمون عن التطبيق الجديد .
حمل, تطبيق, Prisma, الجديد ,لتحويل ,صورك ,مرسومة, بشكل, مدهش, لهواتف, الأندرويد,
حمل, تطبيق, Prisma, الجديد ,لتحويل ,صورك ,مرسومة, بشكل, مدهش, لهواتف, الأندرويد,

بعد تحميله وتثبيته عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة ، يجب أن تكون متصل بالأنترنات حتى تستطيع تحويل صورك إلى لوحات عديدة الموجودة في التطبيق بعد أن تقوم بإلتقاط صورة او تحميلها من قائمة الصور في هاتفك .
يستغرق التطبيق بضع ثواني ليحولها إلى ما تريد ثم قم بحفضها أو مشاركتها مع أصدقائك ، ربما تواجه مشكلة مع التطبيق الجديد لأن عليه ضغط كبير في سرفراته .

قم بتحميل التطبيق على الرابط التالي : Prisma
أو قم بتحميله من رابط آخر من هنا : Prisma 



حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا