أحدث الأخبار

الجمعة، 22 يوليو 2016

تحميل لعبة NinjAwesome الجديدة الأكثر من رائعة

أقدم لكم اليوم اللعبة الجديدة NinjAwesome على متجر بلاي ستور ، من خلال هذه اللعبة الرائعة والممتعة وإذا كنت من محبي المغامرات ما عليك سوى تجربة لعبة النينجا هذه من خلالها سوف تقوم بمحاربة الأعداء الآخرين مع تجنب الوقوع في الفخ اثناء اللعب .
تحميل ,لعبة ,NinjAwesome ,الجديدة, الأكثر, رائعة ,
اللعبة رائعة جدا وعدد تحميلات اللعبة أكثر من 500.000 شخص حول العالم ن وحجم اللعبة صغير جدا حيث يبلغ 38 ميغابايت ، وتعمل على اصدارات الأندرويد 3.0 او أحدث ، وتتوفر داخل اللعبة عمليات الشراء ، كما يمكنك ايضا جمع النقود من الخلال اللعب ، كما تتوفر اللعبة على تقنيات مختلفة للنينجا مثل التجسس والتخريب والتسلل وغيرها من الإختبارات الأخرى .
تحميل ,لعبة ,NinjAwesome ,الجديدة, الأكثر, رائعة ,
رابط تحميل اللعبة : NinjAwesome 


حول المدونة

..............السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. المتقدم : هي مدونة الكترونية عربية تجمع بين التأصيل العلمي والمنهج التربوي والموارد الثقافية ، نهدف من خلالها توسيع مدارك ومفاهيم الشاب العربي ، وتحسيسه باهمية البحث والتكوين في تنمية الذات والمجالات المحيطة به ، كما نعرض تجارب من الحياة العملية وحلول فعالة لتلاقي المشاكل والعثرات التي تعترض محاولاته في البحث وتطوير مهاراته . يسعدني ان اقدم هذه ، المدونة الى الامة العربية بصفة عامة ، وللمسلمين بصفة خاصة كما يمكنم متابعتنا على على مواقعنا الاجتماعية الموجدة بالاسفل .

اشترك معنا لتصلك حصرياتنا